قيم

8 توصيات لمواجهة نهاية العام للأطفال

8 توصيات لمواجهة نهاية العام للأطفال


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

عام آخر ، نهاية الدورة ، والامتحانات النهائية ، والواجبات ... ومعها القلق ، والضغوط ، وعدم اليقين ، والوقت المفرط أمام الكتب ، و "كل شيء في اللحظة الأخيرة" و الاهتمام بالنتيجة النهائية.

نهاية الدورة ، بعيدًا عن كونها لحظة استرخاء وهدوء ، هي وقت أقصى ضغط للأطفال.

نخبرك ما هي الاهتمامات الرئيسية للأطفال والآباء ، و كيف نواجه نهاية دورة أطفالنا.

يعاني الأطفال أيضًا من الإجهاد ، خاصة خلال هذه التواريخ عند انتهاء العام الدراسي. هناك العديد العوامل التي تؤثر على التوتر من الاطفال:

- إنها أكثر سخونة.

- حان الوقت للضغط على الأطفال بقضية الدرجات أو الدرجات.

- حان وقت الحساسية.

- حان الوقت لإنهاء الوظائف.

- حان الوقت لأداء الأنشطة اللامنهجية.

- حان الوقت ل المناولة.

- حان الوقت لتقرير المعسكرات التي سنذهب إليها.

- انه الوقت ل تغيير المناوبة في المدرسة.

- وكما يقول المثل ، الربيع يغير الدم.

لذلك ، فهي ذروة عالية الشدة ، والتي لا تحدث فقط في الدراسات ، ولكن أيضًا في جدول التغييرات والروتين، مع لحظات من التركيز ومتطلبات عالية جدًا ، في فترة يكون فيها جسديًا وعقليًا ، ربما نكون في منحنى هبوطي. لكن الغريب أننا لا نفعل ذلك بهذه الطريقة ، لدينا منحنى مقلوب.

انا اقترح 8 توصيات لمواجهة هذه النهاية من الدورة:

المسامير o منحنيات الشدة يجب أن يتم تقديمها في منتصف العملية أبدًا في النهاية. إذا قمنا بتقسيم الدورة إلى 4 أجزاء ، فيجب تقديمها في الجزء الثالث ومن هناك تنخفض المستوى حتى الإجازات.

المسار ليس سباق 400 متر ، بوتيرة عالية وتنتهي بسرعة ، إنه أشبه بسباق 10000 متر حيث الشيء المهم هو الحفاظ على بخطى مستمرة للوصول إلى الهدف.

أقترح 8 توصيات لمواجهة هذه النهاية من الدورة. إنها أشياء لا نقوم بها عادة وستساعد طفلك على التعامل بشكل أفضل مع هذه الفترة.

  1. لا تضغط للأطفال مع الملاحظات.
  2. لديك تخطيط جيد للأنشطة.
  3. حافظ على نفس العادات الصحية ونمط النوم وتناول الطعام جيدًا وحافظ على رطوبة الجسم.
  4. حافظ علي التحفيز.
  5. ضع القوة والطاقة حيث يجب أن توضع ، وليس في كل الأشياء بالتساوي.
  6. انتبه لمشاعرك ، خاصة تلك التي لا تتضمن مشاعر مثل التوتر أو الإحباط أو خيبة الأمل.
  7. نسبي الأشياء.
  8. ابحث عن إثارة الهدوء والطمأنينة.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ 8 توصيات لمواجهة نهاية العام للأطفال، في فئة مدرسة / كلية في الموقع.


فيديو: مدرستي حان الرحيل.. وآن أن نفترقاأناشيد الزمن الجميل (شهر نوفمبر 2022).